وظيفة شاغرة / موظف علاقات عامة
المسمى الوظيفي: موظف علاقات عامة
المؤهلات: بكالوريوس صحافة وإعلام أو علاقات عامة
سنوات الخبرة: سنة على الأقل
المهام:
- كتابة الأخبار التي تتعلق بنشاطات المجلس البلدي وأقسام البلدية المختلفة، ونشرها في الصحف والمواقع الإخبارية وعلى موقع البلدية وصفحة البلدية على الفيسبوك.
- كتابة البيانات التي تخاطب الجمهور.
- التواصل مع المؤسسات المختلفة من أجل التشبيك بينها وبين البلدية.
- تمثيل البلدية في المؤتمرات والفعاليات المختلفة.
- كتابة كلمات المتحدثين باسم البلدية.
- إدارة موقع البلدية وصفحتها على الفيسبوك، ومتابعة ما يكتب عن البلدية في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف.
- تنفيذ أي مهام أخرى يتم تكليفه بها من قبل رئيس البلدية.
- أرشفة أخبار ونشاطات المجلس البلدي.
- تقديم خطة سنوية لنشاطات العلاقات العامة.
- تنظيم الورشات والاحتفالات واللقاءات المختلفة.
- العمل بروح الفريق.
- العمل بعد الدوام إذا تطلب الأمر ذلك.
فعلى الراغبين في شغل الوظيفة التقدم بطلباتهم حتى نهاية دوام يوم الاحد الموافق 2024/06/09 الساعة 2 ظهراً مصحوبة بصور عن الشهادات والخبرات على البريد الالكتروني: info@silwad.ps