وظيفة شاغرة / موظف علاقات عامة

المسمى الوظيفي: موظف علاقات عامة

المؤهلات: بكالوريوس صحافة وإعلام أو علاقات عامة

سنوات الخبرة: سنة على الأقل

المهام:

  • كتابة الأخبار التي تتعلق بنشاطات المجلس البلدي وأقسام البلدية المختلفة، ونشرها في الصحف والمواقع الإخبارية وعلى موقع البلدية وصفحة البلدية على الفيسبوك.
  • كتابة البيانات التي تخاطب الجمهور.
  • التواصل مع المؤسسات المختلفة من أجل التشبيك بينها وبين البلدية.
  • تمثيل البلدية في المؤتمرات والفعاليات المختلفة.
  • كتابة كلمات المتحدثين باسم البلدية.
  • إدارة موقع البلدية وصفحتها على الفيسبوك، ومتابعة ما يكتب عن البلدية في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف.
  • تنفيذ أي مهام أخرى يتم تكليفه بها من قبل رئيس البلدية.
  • أرشفة أخبار ونشاطات المجلس البلدي.
  • تقديم خطة سنوية لنشاطات العلاقات العامة.
  • تنظيم الورشات والاحتفالات واللقاءات المختلفة.
  • العمل بروح الفريق.
  • العمل بعد الدوام إذا تطلب الأمر ذلك.

    فعلى الراغبين في شغل الوظيفة التقدم بطلباتهم حتى نهاية دوام يوم الاحد الموافق 2024/06/09 الساعة 2 ظهراً مصحوبة بصور عن الشهادات والخبرات على البريد  الالكتروني: info@silwad.ps